مراجعة كارت شاشة من شركة إنفيديا وهو Nvidia RTX 3080
recent
أخبار هامه

مراجعة كارت شاشة من شركة إنفيديا وهو Nvidia RTX 3080

الصفحة الرئيسية

Nvidia RTX 3080|مميزات و عيوب Nvidia RTX 3080

المتميزalmutamayiz|قد يكون نقص مخزون سلسلة RTX 3000 من Nvidia على وشك أن يزداد سوءًا ، وفقًا لأحد متاجر التجزئة الأوروبية.

كانت مشكلات الإمداد مشكلة متسقة مع أحدث جيل من وحدات معالجة الرسومات من Nvidia ، مع وجود نقص عالمي في ذاكرة GDDR6 يُعتقد أنه أحد العوامل المساهمة ، بالإضافة إلى الجهود العالمية لتوزيع لقاح COVID-19.

من غير المرجح أن تتحسن الأمور في أي وقت قريب ، حيث تلقى بائع التجزئة Alternate ، الذي يعمل في ألمانيا وهولندا وبلجيكا ، تأكيدًا من Nvidia بأن توفر أحدث وحدات معالجة الرسومات - بما في ذلك RTX 3080 و RTX 3060 Ti - سيستمر في التدهور طوال الوقت الربع الأول.

يكون نقص مخزون سلسلة RTX 3000 من Nvidia على وشك أن يزداد سوءًا ، وفقًا لأحد متاجر التجزئة الأوروبية.

AMD vs Nvidia: أيهما يجب أن يكون بطاقة الرسومات التالية؟

RTX 3080 Ti سعر:RTX 3080:RTX 3080 price in egypt:NvidiaRTX3080price:RTX 3080 Ti price:RTX 3090:RTX 3080:RTX 3080 Newegg

كيفية إنشاء جهاز كمبيوتر

"لسوء الحظ ، تلقينا أخبارًا من كل من الشركات المصنعة و Nvidia تفيد بأن توفر بطاقات سلسلة RTX 3000 سوف يتدهور أكثر في الربع الأول من عام 2021 ،" صرح بائع التجزئة في إشعار على موقعه على الإنترنت.

"هذا يرجع إلى قلة توافر المواد الخام ورقائق Nvidia ، ولكن أيضًا بسبب رأس السنة الصينية الجديدة ، مما تسبب في إغلاق مؤقت للمصانع."

الجديد في Nvidia RTX 3080

وفقًا لمتاجر التجزئة ، سيكون RTX 3080 و RTX 3060 Ti من أصعب وحدات معالجة الرسومات للشراء ، مع "عدد قليل جدًا من عمليات التسليم" و "العديد من الطلبات المفتوحة". هذا يعني أنه من المحتمل أنه حتى أولئك الذين طلبوا مسبقًا وحدات معالجة الرسومات قد ينتظرون شهورًا طويلة في أيديهم.

"هذا يعني أن فرصة RTX 3080 ، خاصة بالنسبة للطلبات الجديدة ، لا شيء تقريبًا" ، يضيف Alternate.

قد يكون حظك أفضل مع RTX 3070 و RTX 3090 ، فعلى الرغم من أن بائع التجزئة يتوقع "كميات صغيرة" من وحدات معالجة الرسومات هذه خلال ربع السنة ، إلا أنها ليست شائعة تقريبًا وبالتالي لديها قوائم انتظار أقصر.

تزداد الأخبار سوءًا بالنسبة لأولئك الذين لم يطلبوا بعد بطاقة رسومات RTX 3000-series. يحذر بائع التجزئة من أنه بينما ستبقى الأسعار كما هي بالنسبة لأولئك الذين طلبوا مسبقًا وحدة معالجة رسومات Ampere ، فإن أسعار الطلبات الجديدة "ستستمر في الارتفاع في المستقبل القريب بسبب قوى السوق".

يبقى أن نرى متى سيتحسن وضع المخزون - الذي يؤثر أيضًا على بطاقات رسومات AMD's RX 6000 - ، ولكن من غير المرجح أن يكون ذلك في أي وقت قريب.

أكدت المديرة المالية لشركة Nvidia كوليت كريس مؤخرًا أن المخزونات "من المرجح أن تظل هزيلة طوال الربع الأول" ، مما يعني أنه من غير المحتمل حل الموقف حتى أبريل على أقرب تقدير. وحتى في هذه الحالة ، سيستغرق الأمر بضعة أشهر حتى تتمكن سلسلة التوريد من اللحاق بالطلب وإنشاء فائض.

google-playkhamsatmostaqltradent