كيفيه تسريع جهاز الكمبيوتر المحمول خطوه بخطوه
recent
أخبار هامه

كيفيه تسريع جهاز الكمبيوتر المحمول خطوه بخطوه

الصفحة الرئيسية

كيفيه تسريع جهاز الكمبيوتر المحمول خطوه بخطوه

محتويات المقال

  1. كيفية تسريع الكمبيوتر المحمول عن طريق إجراء التنظيف
  2. كيفية تسريع الكمبيوتر المحمول عن طريق إجراء التنظيف ، ولكن ما هو بالضبط؟
  3. كيفية تسريع جهاز الكمبيوتر المحمول - إلغاء التجزئة 
  4. كيفية تسريع جهاز الكمبيوتر ويندوز 10
  5. كيفية تسريع الكمبيوتر ويندوز xp
  6. تسريع جهاز الكمبيوتر ويندوز 7
  7. كيفية تسريع الكمبيوتر الى اقصى حد ويندوز 7
  8. كيفية تسريع الكمبيوتر بدون برامج
  9. برنامج تسريع جهاز الكمبيوتر
  10. تسريع الكمبيوتر run
  11. تسريع الكمبيوتر ويندوز 8

على الرغم من أحدث اتجاه للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ، لا تزال أجهزة الكمبيوتر اليوم مستخدمة على نطاق واسع في مكان العمل خاصة في الأعمال التجارية للشركات ولا تقتصر على الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم (SME's) حيث لا يمكن استبدالها ولا يزال استخدامها من قبل المستخدمين المنزليين / المحليين.

يمكن أن يكون تسريع جهاز الكمبيوتر المحمول هو العامل النهائي في جهاز كمبيوتر قابل للاستخدام ، حيث أنه كلما زاد استخدامك لشيء ما زادت الحاجة إلى الصيانة. ولكن مع أجهزة الكمبيوتر على الأقل ، لا يتعلق الأمر بالبلى والتلف ، بل يتعلق أكثر بتنقية البيانات غير المرغوب فيها وتصفيتها وغربتها من الجهاز. يوضح هذا المستند أو الدليل بالتفصيل طرق كيفية تسريع جهاز الكمبيوتر المحمول.

كيفيه تسريع جهاز الكمبيوتر المحمول خطوه بخطوه

كيفية تسريع الكمبيوتر المحمول عن طريق إجراء التنظيف

تحتوي جميع إصدارات Microsoft Windows على خيار تنظيف القرص وإلغاء تجزئة القرص. نظرًا لأن هذا هو الجزء الأساسي من الخدمة والتنظيف لتسريع جهاز الكمبيوتر المحمول بشكل فعال يعتمد إلى حد كبير على مدى نجاح هذه الطريقة في الاختبار ، لذا قم بتسريع Windows 10 ، أحدث إصدار من Windows وأنت في طريقك إلى كمبيوتر فعال.

كيفية تسريع الكمبيوتر المحمول عن طريق إجراء التنظيف ، ولكن ما هو بالضبط؟

عندما تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أساسي ، فإنك تصل إلى البيانات عبر الدفق أو ربما حتى التنزيل. الآن على الرغم من أن هذه هي الحالة ، يقوم جهازك بحفظ أجزاء صغيرة من ملفات البيانات على القرص الثابت لديك للحصول على مراجع ومعلومات السجل حتى يصبح الطلب التالي ونقل المعلومات ثنائي الاتجاه أكثر دراية بالأجهزة في المرة التالية مما أدى إلى تنفيذ سريع. لذلك إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبشكل رئيسي الإنترنت ، مرتين في اليوم ، مرة واحدة في اليوم أو حتى 3 أيام فقط في الأسبوع ، يمكنك أن ترى كمية الملفات الصغيرة التي يمكن إضافتها بسرعة. هذا يعني أن التنظيف مطلوب بين الحين والآخر. هناك العديد من الخطوات حول كيفية تسريع جهاز الكمبيوتر المحمول عن طريق إجراء تنظيف على الملفات المؤقتة وملفات النظام وتحديث Windows ومسح مجلد التنزيلات. ستندهش من عدد أجهزة الكمبيوتر الموجودة حيث يمتلئ مجلد التنزيلات بالبيانات المتكررة التي لم تعد مطلوبة ، لقد رأيتها.

كيفية تسريع جهاز الكمبيوتر المحمول - إلغاء التجزئة

باتباعك لعملية تنظيف ناجحة تعني الآن أنك قد قمت الآن بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك من القمامة ، والآن فقط يمكنك أن ترى أنه من المنطقي بدء إلغاء تجزئة القرص للمساعدة في تسريع الكمبيوتر المحمول الخاص بك. ماذا يعني إلغاء تجزئة القرص؟ يعمل بشكل أساسي على تحسين محرك الأقراص من خلال إعادة تنظيم الملفات الموجودة على محرك الأقراص الثابتة في حالة يكون فيها منطقيًا بالنسبة لمحرك الأقراص الثابتة بطريقة منطقية ومتماسكة بحيث يصبح الأداء أسهل وأكثر كفاءة لنظام الكمبيوتر وبالتالي يمنح المستخدم تجربة ممتعة وطريقة سهلة الاستخدام لاستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

google-playkhamsatmostaqltradent