لابتوب HP 14z مميزاته و عيوبه
recent
أخبار هامه

لابتوب HP 14z مميزاته و عيوبه

الصفحة الرئيسية

لابتوب HP 14z مميزاته و عيوبه 

 اهلا و سهلا بكم متابعين مدونه المتميز almutamayiz للشروحات الحصريه تكلمنا في موضوع اخر عن كيفيه اكتشاف مشاكل الكمبيوتر و كيفيه حلها سوف نتكلم اليوم عن مراجعة الكمبيوتر المحمول HP 14z: و لماذا يجب أن تفكر حقًا في هذا الكمبيوتر المحمول الجذاب ذو الأداء الجيد والميزانية

هذا جهاز كمبيوتر محمول يعمل بنظام التشغيل Windows بحجم 14 بوصة من فئة الميزانية ويأتي بسعر منخفض. تأتي المكونات مغلفة بهيكل بلاستيكي عالي الجودة ومتوفر في مجموعة متنوعة من الألوان مثل "أزرق توايلايت" ، "أحمر قرمزي" ، "رمادي دخاني" ، "ذهبي شاحب" ، "سنو وايت" ، "فضي طبيعي" ، و "جيت بلاك". نظرًا لأن هذا كمبيوتر محمول ذو ميزانية محدودة ، فقد لا تتوقع أن يأتي الكمبيوتر المحمول HP 14z مزودًا بميزات مثل رسومات AMD Radeon R2 ، ولكن يمكنك حقًا تخصيصه بمثل هذه المواصفات مع الاستمرار في الحصول عليه مقابل أقل من 500 دولار.

شاهد ايضا 

1- جهاز لابتوب ام Desktop وايهما افضل لك




ليس من المستغرب أن يكون الكمبيوتر الدفتري مقاس 14 بوصة سهل الحمل - يمكنك اصطحاب الجهاز الذي يبلغ وزنه 3.24 رطلاً معك أينما ذهبت. لضمان بقائها قيد التشغيل طوال اليوم ، تأتي 14z مع بطارية موشورية جيدة من 3 خلايا Li-Ion 41-Wh. يمكن أن تبقيك على اتصال وترفيه لمدة تصل إلى 10 ساعات في اليوم. مع تقنية HP Fast Charge ، سيتم شحن البطارية في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

يبدو الكمبيوتر الدفتري أيضًا أنيقًا وقابل للحمل - بغض النظر عن اللون الذي تختاره - بمفصله الشريطي السلس واللمسة النهائية المصقولة. توجد لوحة مفاتيح كاملة الحجم / على غرار الجزيرة يسهل الكتابة عليها. تبدو شاشة HD BrightView (بإضاءة خلفية WLED) جذابة. يمكنك بسهولة عرض الشاشة سواء كنت ترغب في الاستمتاع بمشاهدة الأفلام ومشاهدة الصور وقراءة النص وما إلى ذلك. لا يعني كون الشاشة بدقة 1366 × 768 أن الشاشة ليست جذابة. يفاجأ العديد من المستخدمين بمدى سطوعه وفقًا لمراجعات HP 14z Laptop.

استمر في العمل أو الاستمتاع بالوسائط المتعددة بسلاسة حتى عندما تكون البطارية منخفضة. سيواصل محول التيار المتردد بقدرة 45 واط تشغيله أثناء شحن البطارية. شيء جيد آخر في هذا الكمبيوتر المحمول هو أنه يتعامل مع تبديد الحرارة بكفاءة عالية ، مما يجعله مناسبًا لأي مهمة تقريبًا.

مواصفاتا لابتوب HP 14z

فيما يلي نظرة عامة على المواصفات التي تأتي مع لابتوب HP 14z (التكوين الأساسي):

• نظام التشغيل Windows 10 OS Home 64

• AMD ثنائي النواة E2 9000e (ذاكرة تخزين مؤقت تصل إلى 2 جيجاهرتز / 1 ميجابايت) و AMD Radeon R2

• ذاكرة DDR4-1866 SDRAM سعة 1 × 4 جيجابايت

• 32 جيجا بايت eMMC - 64 جيجا بايت eMMC للتخزين

• شاشة 14 بوصة HD SVA BrightView / WLED-backlit

يمكن ترقية العديد من هذه إذا كنت تريد المزيد من السرعة والقوة والأداء. يمكنك أيضًا اختيار المزيد من السعة التخزينية عن طريق اختيار محرك أقراص SSD بسعة 128 جيجابايت - 256 جيجابايت ، و 1 تيرابايت SATA (5400 دورة في الدقيقة) ، و 1 تيرابايت SATA مع 256 جيجابايت M.2 SSD. يدعم الكمبيوتر المحمول ما يصل إلى 16 جيجابايت من الذاكرة (2 × 8 جيجابايت). اختر معالجًا أكثر قوة إذا كنت في حاجة إليه ، حتى بطاقة رسومات AMD A9 ثنائية النواة / AMD Radeon R5 ، أو حدد معالج AMD Ryzen 3 أو 5 رباعي النواة مع رسومات AMD Radeon Vega 3 أو 8.

لاب توب HP 14z هو بالتأكيد لاب توب لاب توب لأي شخص بميزانية محدودة ، ومع ذلك لا يزال يريد أداء عالي الجودة. عادة ما تكون كوبونات HP متاحة أيضًا ، طالما طلبت عبر الإنترنت.

google-playkhamsatmostaqltradent