كل ما تريد معرفته عن تقنيه G-Sync Ultimate من شركه Nvidia
recent
أخبار هامه

كل ما تريد معرفته عن تقنيه G-Sync Ultimate من شركه Nvidia

الصفحة الرئيسية

كل ما تريد معرفته عن تقنيه G-Sync Ultimate من شركه Nvidia 

محتويات المقال 

  1. شرح g-sync 
  2. شرح FreeSync 
  3. الفرق بين g-sync و freesync
  4. ماهو g-sync 
  5. شاشة g-sync
  6. تقنية G-Sync
  7. nvidia g-sync
  8. ارخص شاشة g-sync

تقول Nvidia إن G-Sync Ultimate `` لم يتم تعريفه مطلقًا من خلال nits بمفرده '' بعد إسقاط 1000+ من متطلبات HDR (محدث)

لم تعد شاشات الألعاب Nvidia G-Sync Ultimate تتطلب شهادة HDR 1000.

تحديث: قدمت Nvidia الرد التالي على تقارير تغيير مواصفات G-Sync Ultimate:

في أواخر العام الماضي ، قمنا بتحديث G-SYNC ULTIMATE ليشمل تقنيات العرض الجديدة مثل OLED وشاشات LCD المضاءة بالحافة.

جميع شاشات G-SYNC Ultimate مدعومة بمعالجات NVIDIA G-SYNC المتقدمة لتقديم تجربة ألعاب رائعة بما في ذلك HDR نابض بالحياة وعقد مذهل وألوان سينمائية وألعاب بزمن انتقال منخفض للغاية في حين أن شاشات G-SYNC Ultimate الأصلية كانت 1000 شمعة مع FALD ، فإن أحدث الشاشات ، مثل OLED ، توفر تباينًا لا نهائيًا مع 600-700 شمعة فقط ، والشاشات المتقدمة متعددة المناطق المضاءة توفر تباينًا ملحوظًا مع 600-700 شمعة. لم يتم تعريف G-SYNC Ultimate مطلقًا من خلال القمل وحده ولم يتطلب شهادة VESA DisplayHDR1000. يتم أيضًا تشغيل شاشات G-SYNC العادية بواسطة معالجات NVIDIA G-SYNC أيضًا.

تم إدراج شاشة ACER X34 S بالخطأ على أنها G-SYNC ULTIMATE على موقع NVIDIA على الويب. يجب أن يتم إدراجه باسم "G-SYNC" ويتم تصحيح صفحة الويب.

كل ما تريد معرفته عن تقنيه G-Sync Ultimate من شركه Nvidia

Nvidia بالتأكيد لا تتراجع عن هذه القضية.

ولكن على الرغم من أن G-Sync Ultimate ربما لم يتم تحديده حصريًا من خلال القمل فقط ، إلا أنه كان بالتأكيد أحد أكثر المزايا التي تم تسويقها بشكل كبير للعملاء منذ طرحه في عام 2019 ، حتى لو كانت محرومة من الناحية الفنية من متطلبات شهادة DisplayHDR 1000 من VESA.

صرح موقع Nvidia الإلكتروني بوضوح أن "سطوع أكثر من 1000 شمعة" كنقطة بيع فريدة لـ G-Sync Ultimate حتى نهاية عام 2020 - حتى أنه تجاوز الجدول الذي يحدد "أفضل HDR 1000 شمعة في المتر المربع" باعتباره الفارق الوحيد بين G- درجات المزامنة.

القصة الأصلية: خفضت Nvidia بهدوء متطلبات HDR لأفضل مواصفات G-Sync Ultimate. رصدت أجهزة PCMonitors لمستخدم Twitter تغييرًا طفيفًا مؤخرًا في النص على موقع Nvidia على الويب والذي يقلل بشكل فعال من متطلبات تعريف G-Sync Ultimate الأعلى من VESA DisplayHDR 1000 إلى مجرد "HDR نابض بالحياة".

إنه أحدث تعديل لمنصة G-Sync الأوسع التي أصبحت فوضوية بعض الشيء ومعقدة وربما معطلة بعض الشيء ، على الأقل من حيث كيفية تسويقها.

في السابق ، كانت مواصفات G-Sync Ultimate الأكثر تقدمًا تتطلب شهادة VESA DisplayHDR 1000 مع أداء سطوع "يزيد عن 1000 شمعة / المتر المربع". يمكن تأكيد ذلك باستخدام موقع Wayback Machine ، الذي يسجل الإصدارات التاريخية للعديد من صفحات الويب.

ومع ذلك ، فإن التعريف الحالي لـ G-Sync Ultimate على موقع Nvidia على الويب يذكر فقط متطلبًا غير محدد تمامًا لـ "HDR نابض بالحياة". يتبع السؤال بعد ذلك - ما الذي يميز حقًا شاشة G-Sync Ultimate عالية المستوى عن شاشة G-Sync القديمة العادية؟

لسوء الحظ ، فإن المواد التسويقية الخاصة بشركة Nvidia غامضة تمامًا. تنص على أن المستوى النهائي يتطلب "أفضل معالجات NVIDIA G-SYNC" التي تشير إلى وحدات أو لوحات G-Sync التي كانت مطلوبة لجميع شاشات G-Sync. وفي الوقت نفسه ، يُشار إلى الطبقة السفلية المتوافقة مع G-Sync على أنها لا تستخدم معالجات Nvidia. ولكن لا يوجد ذكر للوحدات بطريقة أو بأخرى لطبقة "G-Sync" الوسطى.

نأمل أن تحصل على توضيح من Nvidia بشأن هذا الموضوع (التحديث: انظر البيان أعلاه) ، ولكن في الوقت الحالي لدينا حدسنا هو أن المستوى الأعلى فقط هو الذي يتطلب متطلبات صعبة لوحدة G-Sync. وبالتالي ، فإن مطلب HDR 1000 السابق يعني أن شاشة باهظة الثمن ومحددة للغاية بما في ذلك الوحدة النمطية ولكن لا تدعم HDR 1000 لن تكون مؤهلة لعلامة G-Sync Ultimate ، مما يترك مثل هذه الشاشة تكافح لتمييز نفسها عن غيرها من الطبقة الوسطى G -لوحات المزامنة التي تفتقر إلى الوحدة.

إحدى هذه الشاشات هي شاشة الألعاب Alienware 38 Curved AW3821DW ، والتي تم تصنيفها إلى 600 شمعة وتأتي مع علامة G-Sync Ultimate - وهو شيء لم يكن ممكنًا في السابق مع المواصفات الأولية Ultimate.

أيا كان ، فإن تعريفات G-Sync هي بالتأكيد في حالة تغير مستمر وتفتقر إلى الوضوح. يمكن القول ، إن تحويل HDR إلى G-Sync يثبت أنه خطأ.

ربما قررت Nvidia العودة إلى متطلبات HDR ، مما يتيح لـ G-Sync Ultimate إنشاء شاشات مع الوحدة ولكن ليس HDR 1000 ، وهذا الأخير مطلب مرهق للغاية إذا كان ما تريد القيام به بشكل أساسي هو تقديم أفضل تحديث وإطار أداء المزامنة.

مصدر المقال 

1-المتميز almutamayiz

2- ويكييديااا

google-playkhamsatmostaqltradent