افضل المواقع التي التي يمكنك جلب زيارات للمدونه او للموقع مجانا
recent
أخبار هامه

افضل المواقع التي التي يمكنك جلب زيارات للمدونه او للموقع مجانا

الصفحة الرئيسية

افضل المواقع التي التي يمكنك جلب زيارات للمدونه او للموقع مجانا

محتويات المقال 

  1. أفضل المواقع لاستخدامها في عام 2021
  2. محرك بحث قوي
  3. محرك بحث امريكي
  4. أفضل محرك بحث عربي
  5. أفضل محركات البحث
  6. محركات بحث غير جوجل
  7. أشهر محركات البحث
  8. أنواع محركات البحث
  9. مواقع بحث مفتوحة

 يمكنك العثور على الكثير من مواقع الويب المختلفة على الإنترنت التي يمكن أن تساعدك على زيادة قدرتك الإنتاجية ، ويمكن أن تساعدك على أن تصبح أفضل وأكثر ذكاءً في الكثير من الأشياء المختلفة وكذلك تساعدك في زيادة وتحسين مجموعة المهارات الخاصة بك. من المؤكد أن الإنترنت هو اختراع مفيد إذا كنت تعرف كيفية استخدامه بحكمة. فيما يلي قائمة ببعض المواقع الأكثر فائدة التي تم تجميعها لك-

افضل المواقع التي التي يمكنك جلب زيارات للمدونه او للموقع مجانا

Archive.is - هنا ، يمكنك تحميل لقطات من أي موقع ويب تريده. الجزء المثير للاهتمام هو أنه سيبقى على هذا الموقع إلى الأبد ، حتى إذا تم حذف الموقع الأصلي لأي سبب من الأسباب.

Autodraw.com - موقع قوي قائم على التعلم الآلي حيث يمكنك رسم رسومات الشعار المبتكرة الخاصة بك ورؤيتها تتحول إلى قطعة فنية مذهلة في وقت قصير.

Fast.com - موقع إلكتروني يمكنك من خلاله التحقق بسهولة من سرعة اتصالك بالإنترنت بسرعة.

Slides.com - موقع ويب رائع حيث يمكنك إنشاء شرائح وعروض تقديمية مذهلة من الناحية الجمالية وبثها إلى عدد كبير من الجمهور بسهولة.

Screenshot.guru - موقع ويب حيث كل ما تحتاج إليه هو إدخال عنوان URL لأي موقع أو تغريدة لالتقاط لقطة شاشة جميلة جدًا وعالية الدقة له.

Dictation.io - استخدم قوة حديثك مع هذا الموقع لكتابة رسائل البريد الإلكتروني والمستندات الأخرى في متصفحك.

Reverse.photos - موقع ويب يمكنك من خلاله تحميل صورة والحصول على صور مماثلة من الإنترنت كنتائج ، وعكس البحث في الصورة الأصلية بشكل أساسي.

Codeacademy.com - هنا ، يمكنك استخدام موارد هذا الموقع وتعلم الترميز ، سواء كان ذلك لإنشاء موقع ويب جديد أو لتحليل البيانات أو إنشاء البرامج ، فهذا الموقع يحتوي على كل شيء لمتعلمي الترميز.

Noisli.com - موقع مفيد ومنتج للغاية يحتوي على أصوات وأصوات مختلفة تمكّنك من زيادة إنتاجيتك بطرق مختلفة.

Iconfinder.com - موقع ويب يمكنك من خلاله التصفح والعثور على الكثير من الرموز المختلفة لمشروعاتك لوضعها.

Jotti.org - موقع إلكتروني مفيد للغاية يمكنك من خلاله فحص رسائل البريد الإلكتروني المستلمة بحثًا عن البرامج الضارة والفيروسات المحتملة.

Wolframalpha.com - موقع إلكتروني للحساب حيث كل ما عليك فعله هو إدخال استفسارك والبحث للحصول على إجابة مباشرة له بدلاً من روابط مختلفة أو إجابات أو نتائج متعددة.

Flightstats.com - موقع ويب رائع حيث يمكنك تتبع حالة أي رحلة والتحقق منها في أي مطار في العالم.

Videos.pexels.com - مكتبة رقمية على الإنترنت تحتوي على الكثير من مقاطع الفيديو عالية الجودة حيث يمكن للمرء فقط اختيار مقاطع الفيديو واستخدامها في أي مكان يريده. على غرار موقع آخر videvo.net.

استخدم المواقع المذكورة أعلاه لصالحك مثل أغراض العمل والتعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent