كيفية شحن قلم Apple الخاص بك
recent
أخبار هامه

كيفية شحن قلم Apple الخاص بك

الصفحة الرئيسية

 كيفية شحن قلم Apple الخاص بك

تقدم Apple جيلين مختلفين من Apple Pencil ، المتوافقين مع أجهزة iPad المختلفة. نظرًا لأن كلاهما يعمل بالبطارية ، فمن المحتم أن ينفد عصيرهما. إليك كيفية الشحن والتحقق من النسبة المئوية لبطارية Apple Pencil.

كيفية شحن قلم Apple من الجيل الأول

إن شحن الجيل الأول من Apple Pencil ليس بالأمر الأكثر أناقة. يتوافق Apple Pencil من الجيل الأول مع جميع أجهزة iPad المزودة بزر الصفحة الرئيسية ومنفذ Lightning.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تحديد قلم Apple Pencil الذي تملكه ، فاعلم أن الجيل الأول من الملحقات دائري تمامًا.

يتم إقرانها وشحنها بنفس الطريقة. خذ قلم Apple وقم بإزالة الغطاء من أعلى القلم. سترى الآن موصل إضاءة في نهاية Apple Pencil.

أدخل هذا الموصل في منفذ Lightning أسفل جهاز iPad. ستسمع قرعًا وسيبدأ Apple Pencil في الشحن.

حافظ على Apple Pencil متصلاً ؛ يحدث الشحن الكامل في حوالي 15 إلى 30 دقيقة. سنوجهك خلال كيفية الاطلاع على النسبة المئوية للبطارية في Apple Pencil في نهاية المقالة.

إذا كنت لا تحب شحن Apple Pencil باستخدام iPad (وهو أمر محرج للغاية) ، فيمكنك استخدام محول Lightning المرفق مع Apple Pencil.

قم بتوصيل Apple Pencil بالمحول ، ثم قم بتوصيل المحول بكابل Lightning لشحن قلمك.

كيفية شحن قلم Apple من الجيل الثاني

قامت Apple بتحسين تجربة الشحن مع الجيل الثاني من قلم رصاص بسرعة فائقة. الجيل الثاني من Apple Pencil مدعوم بأحدث iPad Pros و iPad Air. أجهزة iPad هذه ذات حواف مسطحة ولا تحتوي على أزرار رئيسية فعلية.

يستقر Apple Pencil من الجيل الثاني مغناطيسيًا على جانب iPad ، نظرًا لأنه يحتوي على حافة مسطحة واحدة (جنبًا إلى جنب مع زر قابل للبرمجة). وهذا كل ما عليك فعله لإقران Apple Pencil وشحنه.

ضع Apple Pencil فوق جهاز iPad (عندما يكون في الوضع الأفقي) ، وسترى لافتة تخبرك أن الملحق قيد الشحن. سترى نسبة البطارية أيضًا.

نظرًا لأن هذه هي طريقة تخزين Pencil وحمله مع iPad ، فلن يكون Apple Pencil بدون شحن أبدًا.

إذا حدث ذلك ، فإن إرفاقه بجهاز iPad سيمنحك الرسوم المطلوبة في غضون دقيقتين فقط. ستتلقى أيضًا إشعارًا عندما ينفد شحن بطارية Apple Pencil.

كيف ترى النسبة المئوية لبطارية Apple Pencil

عند استخدام قلم رصاص مع جهاز iPad ، تضيف Apple تلقائيًا أداة بطاريات إلى شاشة عرض اليوم. يمكنك التمرير سريعًا من اليسار إلى اليمين على الشاشة الرئيسية لجهاز iPad لإظهار "عرض اليوم". هنا ، اسحب لأعلى للعثور على أداة "البطاريات".

سترى مستويات بطارية Apple Pencil المتصل هنا.

إذا لم تتمكن من العثور على أداة البطاريات ، فيمكنك إضافة الأداة في بضع ثوانٍ فقط. انقر مع الاستمرار فوق جزء فارغ من شاشتك الرئيسية للدخول إلى وضع Jiggle.

ذات صلة: كيفية إضافة أدوات إلى الشاشة الرئيسية لجهاز iPad الخاص بك على iPadOS 14

هنا ، اضغط على زر "+" في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.

من قائمة الأدوات المنبثقة ، حدد خيار "البطاريات".

سترى الأداة بثلاثة أحجام. استخدم الحجم الصغير أو الكبير إذا كنت تريد أن ترى نسبة البطارية ثم اضغط على زر "إضافة أداة".

ستتم إضافة الأداة إلى نهاية عرض اليوم. يمكنك نقله أينما تريد على تلك الشاشة. اسحب لأعلى من شريط الصفحة الرئيسية لحفظ تخطيط الأداة.

يمكنك الآن معرفة النسبة المئوية لبطارية Apple Pencil في أي وقت ، بغض النظر عما إذا كان يشحن أم لا.

google-playkhamsatmostaqltradent