مواصفات و امكانيات لابتوب Apple MacBook Pro MPXQ2LL / A
recent
أخبار هامه

مواصفات و امكانيات لابتوب Apple MacBook Pro MPXQ2LL / A

الصفحة الرئيسية

مواصفات و امكانيات لابتوب  Apple MacBook Pro MPXQ2LL / A

مع الميزات الرئيسية مثل SSD فائق السرعة ، ولوحة التتبع Force Touch ، ومعالج Intel Core ثنائي النواة من الجيل السابع ، وشاشة Retina ساطعة ، لا يوجد سبب لعدم التفكير في شراء Apple MacBook Pro MPXQ2LL / A. يتوفر هذا الكمبيوتر المحمول باللون الرمادي ، ويقدم مجموعة متنوعة من ميزات إمكانية الوصول لضمان أن جميع المستخدمين ، بما في ذلك الأفراد المعاقين ، يمكنهم بسهولة استخدام ميزاته.

مواصفات و امكانيات لابتوب  Apple MacBook Pro MPXQ2LL / A

تأتي مجهزة بكل ما تحتاجه لمساعدتك في إنجاز مهامك اليومية. يعد هذا خيارًا رائعًا لجهاز كمبيوتر محمول ذي ميزانية مناسبة للاستخدام المنتظم. إنه مصمم لتوفير الطاقة عند أداء مهام أخف ، مثل فحص البريد الإلكتروني وتصفح شبكة الويب العالمية. كما هو الحال مع جميع أجهزة MacBooks الأحدث مقاس 13.3 بوصة ، يزن هذا الطراز حوالي 3 أرطال.

بطاريه لابتوب  Apple MacBook Pro MPXQ2LL / A

توفر بطارية ليثيوم بوليمر أقصى وقت تشغيل يصل إلى 10 ساعات وبسعة 54.5 وات في الساعة. درجات حرارة التشغيل الدنيا والقصوى هي 50 فهرنهايت و 95 فهرنهايت على التوالي. هذا دفتر ملاحظات معتمد من Energy Star.

ماذا عن البرنامج؟ نظرًا لأن هذا دفتر ملاحظات من Apple ، فإنه يأتي مع جميع التطبيقات المفيدة والشائعة التي يعرفها المستخدمون ويحبونها ، مثل iCloud و Garage Band و FaceTime و Mission Control و Siri و Game Center و iTunes بدلاً من برامج bloatware غير المفيدة التي تأتي بها العديد من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows مع.

هذه هي أفضل شاشة Mac على الإطلاق ، بفضل قدراتها البالغة 500 نت. تظهر الصور أكثر واقعية ويتم عرض التفاصيل في ظروف الإضاءة المحيطة الساطعة. هناك نسبة تباين عالية وألوان أكثر مما تظهره شاشة RGB النموذجية.

ذاكرة وتخزين Apple MacBook Pro MPXQ2LL / A

سعة 8 جيجا التي تأتي مع Apple MacBook Pro MPXQ2LL / A ملحومة بحيث لا يمكنك ترقيتها. ومع ذلك ، لا يزال أكثر من كافٍ للتعامل مع جميع مهامك. كما تبلغ سرعته 2133 ميجاهرتز. المعالج ثنائي النواة سريع أيضًا ، مع سرعة توربو قصوى تبلغ 3.6 جيجا هرتز. نظرًا لأن التخزين الرئيسي يأتي كمحرك أقراص SSD PCI-e ، يتم الوصول إلى البرامج بسرعة وتشغيلها بكفاءة. سواء كنت تريد حفظ الملفات أو تنزيلها أو مزامنتها ، يمكنك الوثوق في أن معدل سرعة النقل سيكون مرتفعًا. لتعزيز السرعة الإجمالية للنظام ، يأتي الجهاز مع معالج رسوميات 640 Intel Iris Plus.

تتضمن التوصيلات ومنافذ التوسعة منفذي USB-C (تقنية Thunderbolt 3) ومخرج سماعة رأس. يحتوي محول التيار المتردد المرفق مع جهاز MacBook على خرج بقدرة 61 وات ومدخل تيار متردد 120/130 فولت (50/60 هرتز).

في التقييمات الإيجابية لـ Apple MacBook Pro MPXQ2LL / A ، يبدو أن المستخدمين يحبون السرعة والشاشة الساطعة وميزة Touch Bar ومكبرات الصوت العالية والأداء وجودة البناء الشاملة. حقا يستحق الاستثمار.

كيف يتمكن الكثير من المستهلكين من الحصول على صفقات رائعة على أجهزة MacBook وغيرها من الأجهزة الإلكترونية؟ إنهم يستفيدون من خصومات ومدخرات Apple المتوفرة حصريًا عبر الإنترنت. احصل على كوبون Apple MacBook Pro MPXQ2LL / A وابدأ التسوق اليوم.

google-playkhamsatmostaqltradent