افضل الطرق لاستعادة البيانات و الملفات بعد الفورمات في اجهزة الاندرويد Android
recent
أخبار هامه

افضل الطرق لاستعادة البيانات و الملفات بعد الفورمات في اجهزة الاندرويد Android

الصفحة الرئيسية

استرجاع بيانات هواتف الاندرويد Android بعد إعادة ضبط المصنع

المتميز almutamayiz هناك عدة مرات عندما يقوم الأشخاص بإعادة ضبط هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android. في الغالب يفعلون ذلك عندما تمتلئ ذاكرتهم ، يصبح أداء الجهاز بطيئًا بسبب الكثير من التطبيقات ، أو هناك بعض المشكلات المتعلقة بالبرامج الضارة مع الهاتف ، أو عندما يبيعها الأشخاص أو يتنازلون عنها لشخص ما.

تم تصميم عملية إعادة ضبط المصنع بحيث يتم حذف كل البيانات والإعدادات من الهاتف عند قيام المستخدم بإعادة الضبط ، مما يعيد الهاتف إلى نفس الحالة التي كان عليها عند خروجه من المصنع ، وبالتالي وجود إعادة تعيين مصطلح "المصنع".

كيفية عمل ضبط مصنع لجميع اجهزة الاندرويد Android

لإجراء إعادة تعيين ، كل ما يحتاجه المرء هو الانتقال إلى قسم إعدادات هاتف Android الذكي. من هناك ، انتقل إلى إعدادات النظام ، حيث ستجد الخيار المتقدم. في القسم ، يوجد خيار يسمى إعادة الضبط ، والذي تحتاج إلى اختياره لإجراء إعادة ضبط المصنع. تذكر دائمًا إجراء نسخ احتياطي لبياناتك المهمة مثل جهات الاتصال والموسيقى والأشياء الأخرى التي تجدها مهمة قبل إجراء إعادة ضبط المصنع.

استرجاع بيانات Android بعد إعادة ضبط المصنع؟
افضل الطرق لاستعادة البيانات و الملفات بعد الفورمات في اجهزة الاندرويد Android

هل يمكن استرداد الملفات المحذوفة علي اجهزة الاندرويد Android بعد إعادة ضبط المصنع؟

يجب أن يكون معروفًا أن بيانات Android قابلة للاسترداد حتى بعد إعادة التعيين (بعد إعادة ضبط المصنع)

هذا شيء مهم للغاية ، لأنه قد يكون مفيدًا للأشخاص الذين فقدوا شيئًا مهمًا ، وقد يكون ضارًا لأولئك الذين أجروا إعادة ضبط المصنع لحماية بياناتهم.

هناك العديد من الأدوات والبرامج المتوفرة التي يمكنك من خلالها استخراج البيانات المحذوفة من هاتفك الاندرويد Android. كل ما يحتاجه المرء هو البحث عنها على الإنترنت وتنزيلها واستخدامها لاستخراج البيانات المحذوفة من الهاتف المحمول. إنها عملية بسيطة للغاية بالفعل.

السؤال الآن هو ، هل يمكننا حماية بياناتنا؟ الجواب على ذلك هو أيضا نعم. لا يزال بإمكانك حماية بياناتك.

دعونا ننظر في كيفية القيام بذلك

كلمات ذات صلة

  1. برنامج استرجاع الصور بعد إعادة ضبط المصنع
  2. استرجاع بيانات الهاتف بعد الفورمات
  3. هل يمكن استرجاع الصور بعد إعادة ضبط المصنع للايفون
  4. برامج استرجاع الملفات بعد ضبط المصنع
  5. استعادة الصور بعد ضبط المصنع بدون روت
  6. هل ضبط المصنع يمسح الصور والاسماء
  7. هل ينفع استعادة الصور بعد ضبط المصنع
  8. استرجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات سامسونج

حماية الملفات و البيانات من الحذف علي أجهزة Android

قبل إصدار Android لنظام التشغيل Marshmallow 6.0 ، لم تكن هواتف Android مزودة بالتشفير الافتراضي. يحتاج المرء إلى وضعه قبل إجراء إعادة ضبط المصنع بحيث لا يمكن أن تكون بياناته المستردة مباشرة.

ولكن منذ تحديث Marshmallow 6.0 ، يأتي الهاتف مزودًا بتشفير تم تمكينه بالفعل ، مما يعني أنه حتى إذا استعدت بيانات هاتفك ، فلن تتمكن من الوصول إليها مباشرة دون المرور عبر التشفير.

استعادة الملفات المحذوفة من النسخة الاحتايطية في اجهزة الاندرويد Android

النسخ الاحتياطي السحابي هو شيء آخر تحتاج إلى النظر إليه. تقوم معظم الهواتف هذه الأيام بمزامنة بعض البيانات المهمة على Google Drive حيث يمكنك استعادتها على جهاز جديد أو حتى على جهازك الأقدم حتى بعد إعادة ضبط المصنع بمجرد الوصول إلى حسابك في Google.

ومع ذلك ، ليس هناك ما يضمن أن النسخ الاحتياطية السحابية مثل Google Drive آمنة تمامًا. في الواقع ، إنه عكس الأمان تمامًا. كانت هناك العديد من حالات التخزين السحابي للأشخاص الذين تعرضوا للاختراق وسرقة بياناتهم ، لذلك تذكر دائمًا الاحتفاظ بالبيانات غير المهمة فقط على التخزين السحابي في Google.

google-playkhamsatmostaqltradent