كيفيه ارشفه المواضيع و الحصول علي اكبر قدر من الزيارات
recent
أخبار هامه

كيفيه ارشفه المواضيع و الحصول علي اكبر قدر من الزيارات

الصفحة الرئيسية

كيفيه ارشفه المواضيع و الحصول علي اكبر قدر من الزيارات

1- كيفية الحصول على أكبر قدر من فوائد التدوين على محركات البحث و SEO

2- اهميه ارشفه المدونه في محركات البحث 

3- مدونتي و المواضيع لا تظهر في محركات البحث

4- ارشفه المدونه و  المواضيع في محركات البحث

5- الطريقه الصحيحه لجذب اكبر عدد ممكن من الاشخاص

6- كيف تتصدر نتائج البحث 

أفضل طريقة لجذب الأشخاص ومحركات البحث (مما يعني المزيد من الأشخاص) إلى موقع الويب الخاص بك هي الحصول على روابط واردة ذات صلة. إذا كان لديك بعض الحيل الجديدة الأنيقة على موقع الويب الخاص بك ، فقد يكون هذا سهلاً لأن الجميع سيربطون بك.

ومع ذلك ، مع وجود صفحة ويب أساسية صلبة ، قد تكون العملية أكثر صعوبة وأبطأ. كيف تجعل الناس يربطون بك؟

أفضل طريقة لتفريغ محفظتك! حسنًا ، فقط أمزح ، لكن أولاً سوف نتعلم مدى سهولة ذلك.

على سبيل المثال ، هناك أجر لخدمة التدوين سيكلفك ما لا يقل عن 5 دولارات لكل منشور مدونة (أي: لكل رابط) وربما 25 دولارًا أو أكثر. الآن هذا سوف يلتهم ميزانيتك ، وبسرعة. لا تأتي روابط المدونات المدفوعة هذه مع أي ضمان. قد تحصل على الكثير من الزوار وقد لا تحصل على أي منهم على الإطلاق.

الدفع لكل نقرة هو خيار رائع آخر لإنفاق كل أموالك. سيجلب لك هذا زوارًا بالتأكيد وستعرف تكلفة كل منهم. هذا هو. لا توجد فائدة طويلة المدى. تظهر الإعلانات فقط طالما أنك تدفع مقابلها. عندما لا تكون أموالك على الطاولة ، فأنت غير موجود!

يمكنك شراء الروابط في كل مكان ومرة ​​أخرى قد يكلفك هذا فلسًا كبيرًا ، فقد تحصل أو لا تحصل على نتائج مناسبة ولكن عندما تتوقف عن دفع النتائج (جيدة أو سيئة) تتوقف. لا تكسب شيئا للمستقبل.

تعد المدونات الآن طريقة رائعة لجذب الزوار وتطوير عائد طويل الأجل. تميل منشورات المدونة إلى البقاء لفترة طويلة. تكمن الحيلة هنا في جعل الأشخاص يدونون حول موقع الويب الخاص بك دون الحاجة إلى صرف مجموعة من أموالك المكتسبة بصعوبة.

الفكرة الرائعة هي أن تصبح مدونًا ضيفًا. سيكون هذا هو المكان الذي تكتب فيه مشاركات المدونة لمدونات الأشخاص الآخرين. قراءة: روابطك على موقع شخص آخر مجانًا!

يضعك هذا في مقعد السائق لعدة أسباب. أولا لديك السيطرة على ما يقال بالضبط. ثانيًا ، إذا قمت بعمل جيد ، فقد تتاح لك الفرصة لإنشاء مشاركات مدونة منتظمة. سيؤدي ذلك إلى بناء جمهور على المدونات لكتابتك ويتحول إلى حركة مرور عالية الجودة لموقعك على الويب.

المفتاح لكونك مدونًا ضيفًا رائعًا هو كتابة منشورات قصيرة (من 3 إلى 6 فقرة أو نحو ذلك) مثيرة للاهتمام وغنية بالمعلومات وروح الدعابة وذات صلة بموضوع المدونة (وموقع الويب الخاص بك). بالطبع يجب أن يكون لديهم رابط إلى موقع الويب الخاص بك. لا تفرط في عمل الربط. لا تجعله يبدو كإعلان أو شيء قمت بقصه ولصقه للتو من موقع الويب الخاص بك.

بضع دقائق لتأليف بضع فقرات مدروسة جيدًا يمكن أن تفعل المعجزات لحركة مرور الويب الخاصة بك. استمر في البحث عن فرص التدوين الخاصة بالضيف ولا تستخدم نفس المنشور أبدًا لأكثر من مدونة واحدة. وظيفة واحدة يمكن أن تجلب مدى الحياة من حركة المرور.

قد تكون هذه هي الطريقة الأكثر فاعلية لتطوير جودة زيارات الويب وتحسين مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك (مواقعك).

google-playkhamsatmostaqltradent