تحميل ويندوز 10 تحديث شهر اكتوبر 2020
recent
أخبار هامه

تحميل ويندوز 10 تحديث شهر اكتوبر 2020

الصفحة الرئيسية

تحميل و تحديث ويندوز 10 تحديث شهر اكتوبر 2020

 أحدث إصدار من Windows 10 هو تحديث أكتوبر 2020 ، الإصدار "20H2" ، والذي تم إصداره في 20 أكتوبر 2020. تصدر Microsoft تحديثات رئيسية جديدة كل ستة أشهر.

قد تستغرق هذه التحديثات الرئيسية بعض الوقت للوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظرًا لأن Microsoft وشركات تصنيع أجهزة الكمبيوتر تقوم باختبارات مكثفة قبل طرحها بالكامل. دعنا نلقي نظرة على ما تم تضمينه في أحدث إصدار ، وكيفية معرفة الإصدار الذي تقوم بتشغيله ، وكيف يمكنك تخطي الانتظار والحصول على أحدث إصدار إذا لم يكن لديك بالفعل.

أحدث إصدار هو تحديث أكتوبر 2020

أحدث إصدار من Windows 10 هو تحديث أكتوبر 2020. هذا هو إصدار Windows 10 2009 ، والذي تم إصداره في 20 أكتوبر 2020. تمت تسمية هذا التحديث باسم "20H2" أثناء عملية التطوير ، حيث تم إصداره في النصف الثاني من عام 2020. رقم الإصدار الأخير هو 19042.

ذات صلة: ما الجديد في تحديث أكتوبر 2020 لنظام التشغيل Windows 10 (20H2) ، متوفر الآن

يركز تحديث أكتوبر 2020 لنظام التشغيل Windows 10 على إصلاحات الأخطاء لتحديث مايو 2020 السابق. لا يزال هناك بعض التغييرات المهمة ، بما في ذلك إزالة جزء النظام في لوحة التحكم. أصبح متصفح Microsoft Edge الجديد مدمجًا الآن ، ويعرض Alt + Tab الآن علامات تبويب مستعرض Edge افتراضيًا.

كيفية التحقق مما إذا كان لديك أحدث إصدار

لمعرفة إصدار Windows 10 الذي لديك ، افتح قائمة ابدأ ، ثم انقر فوق رمز "الإعدادات" على شكل ترس لفتح تطبيق الإعدادات. يمكنك أيضًا تشغيل التطبيق بالضغط على Windows + I.

ذات صلة: كيفية اكتشاف إصدار Windows 10 الذي لديك

توجه إلى النظام> حول في نافذة الإعدادات  ثم قم بالتمرير لأسفل باتجاه الجزء السفلي إلى قسم "مواصفات Windows".

يشير رقم إصدار "20H2" إلى أنك تستخدم تحديث أكتوبر 2020. هذا آخر إصدار. إذا رأيت رقم إصدار أقل ، فأنت تستخدم إصدارًاأقدم.

على سبيل المثال ، إذا رأيت "2004" هنا بدلاً من ذلك ، فأنت تستخدم تحديث مايو 2020.

إذا رأيت رقم إصدار أعلى من 20H2 على نظامك ، فمن المحتمل أنك تقوم بتشغيل إصدار Windows غير مستقر من معاينة Insider.

كيفية التحديث إلى أحدث إصدار

عندما توفر Microsoft التحديث لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنها تقوم تلقائيًا بتثبيت نفسها. لكن Microsoft لا تقدم تحديثات 

Windows الجديدة لجميع أجهزة الكمبيوتر في وقت واحد. بدلاً من ذلك ، تقوم Microsoft بطرحها ببطء بمرور الوقت ، بعد أن تحقق كل من Microsoft والشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر المختلفة لمعرفة ما إذا كانت تسبب مشاكل في تكوينات الأجهزة المختلفة. إذا لم يحصل جهاز الكمبيوتر الخاص بك على التحديث ، فإن Microsoft ليست واثقة تمامًا من أنها ستعمل على أجهزتك حتى الآن.

ومع ذلك ، يمكنك تجاوز هذا واختيار تثبيت التحديث على أي حال. بعد كل شيء ، يمكنك دائمًا الرجوع إلى الإصدار الحالي من Windows 10 إذا كانت لديك أي مشاكل ، على افتراض أنك اخترت القيام بذلك في غضون عشرة أيام بعد الترقية. هناك بعض المخاطر هنا ، لكنك لا تزال تقوم بتثبيت تحديث مستقر لنظام التشغيل.

لتثبيت التحديث على أي حال ، يمكنك الآن التوجه إلى الإعدادات> التحديث والأمان> Windows Update والنقر فوق الزر "التحقق من وجود تحديثات". في حالة توفر إصدار ثابت من Windows 10 ، قد يعرض Windows Update تنزيله وتثبيته — حتى لو لم يتم طرحه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى الآن. ابحث عن رابط "تنزيل وتثبيت الآن" أسفل إشعار حول توفر "تحديث الميزة" لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

زر لتنزيل أداة Update Assistant ، ثم قم بتشغيل الأداة. ستقوم بترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أحدث إصدار من Windows 10 — حتى إذا لم يتم عرض التحديث عليك عبر Windows Update. قد تستمر الأداة في رفض تثبيت التحديث إذا كانت هناك حاجة لإصلاح بعض المشكلات من خلال تكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً. يمكنك إما الانتظار أو محاولة استكشاف المشكلة وإصلاحها بنفسك.

و لتحميل ويندوز 10 تحديث اكتوبر 

لتحميل ويندوز 10 تحديث اكتوبر اضغط هنا 
google-playkhamsatmostaqltradent